الاثنين، 9 مايو 2011

بصرى: الفوز على وادى دجلة أعاد الروح للمصرى

الاهرام - أعرب طه صرى المدير الفنى للمصرى عن سعادته الكبير بفوز فريقه على وادى دجلة 2-0 فى أول مباراة رسمية يقود فيها فريق المصرى. وقال بصرى إن لاعبى المصرى كانت لديهم رغبة كبيرة فى تحقيق الفوز ونجحوا فى تنفيذ ما طلبه منهم الجهاز الفنى خاصة الشوط الأول، خاصة الضغط على لاعبى وادى دجلة منذ البداية، ونتيجة لهذا الضغط جاءت أخطاء لاعبى وادى دجلة التى أسفرت عن إحراز المصرى لهدفيه عن طريق أحمد شرويدة وأحمد شديد قناوى، وضاع أكثر من هدف نتيجة لعدم التوفيق.
أضاف طه بصرى أن الهدف المبكر الذى أحرزه شرويدة للمصرى أزال القلق من لاعبى المصرى وفتح المبارة، ودفع اللاعبين للعب بأعصاب هادئة وأزال الكثير من الضغوط عنهم، وبصفة عامة فإن هذا الفوز يعنى أن الروح عادت إلى لاعبى المصرى وأن المباريات المقبلة ستشهد المزيد من التحسن.
وأشاد طه بصرى بلاعب المصرى محمود عبد الحكيم العائد من الإصابة مؤكدا أنه قدم أداء رائعا فى وسط الملعب وصنع العديد من الفرص لزملائه، كما أنه صنع الهدف الأول الذى أحرزه شرويدة.
على جانب آخر قال هشام زكريا مدرب وادى دجلة إن هدف المصرى الأول الذى جاء مبكرا أربك جميع الحسابات وعندما كان فريقه قريبا من التعادل أحرز المصرى الهدف الثانى قبل نهاية الشوط الأول وفى الشوط الثانى تخلى التوفيق عن عبد الفتاح الأغا مهاجم الفريق فى بداية الشوط عندما تصدت العارضة لهدف محقق لو تم إحرازه لتغيرت نتيجة المباراة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

اخر الاخبار

الاخبار الاكثر تصفحا فى اسبوع