الثلاثاء، 10 مايو 2011

استقالة مجدي راسخ صهر الرئيس السابق من "رابية" للتنمية الزراعية

القاهرة - أ ش أ

أعلنت شركة "رابية" للتنمية الزراعية والعمرانية موافقة مجلس إدارتها على قبول استقالة "مجدي راسخ" صهر الرئيس السابق محمد حسني مبارك من مجلس إدارة الشركة.

وذكرت الشركة فى بيان لها الثلاثاء تلقته البورصة المصرية إنه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة لدى الجهات المختصة لاعتماد قبول الاستقالة وتعديل بيانات الشركة.

وأوضحت أن مجلس الادارة بعد استقالة راسخ يتكون من شفيق بغدادي رئيسا وسمير عبد القادر نائبا وصبري وديع قلاده وشركة رابية للتجارة والزراعة وجاردن سيتي للتنمية أعضاء.

وفي ابريل 2011 كشفت مستندات حصلت عليها المصري اليوم أن أفراد عائلة راسخ دخلوا مساهمين فى شركة رابية للتنمية الزراعية والعمرانية فى 18 يوليو 2010، رأسمالها 7 ملايين جنيه.

وكانت النيابة أصدرت أمر ضبط وإحضار لراسخ للتحقيق معه فى قضية صفقة شركة السادس من أكتوبر للتنمية العقارية "سوديك" المملوكة له، والتى خصص لها الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق، والمحبوس على ذمة القضية، مساحة من الأرض عام 1995.

وكشفت تحقيقات النيابة أن سليمان خصص لشركة "سوديك" قطعة أرض فضاء بسعر يقل عن سعرها الحقيقى، مما تسبب فى إهدار 600 مليون جنيه من المال العام، كما أن راسخ لم يقم بسداد 13 مليون جنيه قيمة رسوم تنمية على الأرض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

 

اخر الاخبار

الاخبار الاكثر تصفحا فى اسبوع